منوعات

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 فى الأسواق

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 فى الأسواق

يرغب الكثير من المستهلكين فى معرفة أسعار الدواجن اليوم والتي تُعد من أكثر أنواع اللحوم التي يُقبل على شرائها المستهلك بشكل كبير لأنها من أنواع المنتجات الاستهلاكية الضرورية والتى لا غنى عن تناولها على الأقل مرتين أسبوعيا ، ولهذه السبب يبحث الكثير عن سعرها وكل التفاصيل التى يتم الاعلان عنها والمتعلقة بمدى صعود أو هبوط مستوى مؤشرات الأسعار، ومن خلال هذا التقرير سيتم الكشف عن أسعار الدواجن البلدى والبيضاء والأمهات.
ويوضح هذا المقال احدث تحديثات الأسعار الخاصة بالدواجن والتي تشغل اهتمام الكثير من المنتجين والمربين وأيضاً المستهلكين.
ويبحث الجميع وبشكل يكاد أن يكون يومي على مستحدثات المعلومات السعريه الخاصة بالدواجن في مصر ، بعد أن تم وبشكل رسمي تفاصيل الاسعار من قبل البورصة المحلية المصرية ، وسوف نتعرف بالتفصيل على سعر الدواجن الأكثر استهلاكاً والمتوفرة في المزارع والأسواق الاستهلاكية.
وقد بلغ سعر الكيلو من الدجاج الأبيض اليوم 57 جنيها مصريا بالمزارع ، وفي البورصة الرئيسية يصل إلى نفس السعر بينما في الأسواق الاستهلاكية يكون ما بين 61 و 62 جنيها مصريا.
وتكشف مستحدثات الأسعار انخفض المؤشر السعري لجميع أنواع الدواجن اليوم 23 أغسطس 2023 والذى من بدايته انخفضت كل منتجات الدواجن وبلغ السعر الخاص بكيلو البانيه من 140 إلى 145 جنيه مصري، وبلغ سعر كيلو الأوراك من 69 إلى 75 جنيه مصري.
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن الساسو:

يصل سعر الدواجن الساسو المتاحة في الأسوق الاستهلاكية الى نحو 104 جنيه مصري للكيلو جرام على حين يبلغ سعر الدواجن البلدي حوالي 112 جنيها مصريا.

أسعار الدواجن الأمهات:

أوضحت بورصة الدواجن الرئيسية أن سعر الكيلو من دواجن الأمهات اليوم في المزرعة وصل سعره إلى 55 جنيه مصري بينما يصل سعره إلى المستهلك حوالي 62 جنيها مصريا.

سعر الدواجن فى بورصة منير السقا:

بلغ سعر الكيلو من الدواجن البيضاء فيها 58 جنيه مصري ، وقد يصل سعر أنواع الكتاكيت البيضاء إلى 16 جنيه مصري ويستقر السعر الخاص بالدجاج الأمهات ليبلغ 58 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى