شخصيات

من هي هند القحطاني ويكيبيديا

ولدت هند القحطاني في عام 1978 في المملكة العربية السعودية في مدينة خميس مشيط التابعة بمنطقة عسير، و كان والدها الشيخ عبد الهادي البشاميل القحطاني يعمل إمام في المسجد و خطيب و كان يعمل أيضًا مدير في إحدى المدارس الموجودة في المملكة العربية السعودية، و عاشت هند القحطاني طوال عمرها في السعودية مع والدها و والدتها.

معلومات عن هند القحطاني

في الآونة الأخيرة اشتهرت هند القحطاني بشكل كبير، لذا هناك العديد من الأشخاص يهتمون بالمعلومات الخاصة بها بشكل كبير، وها هي أبرز المعلومات عنها:

  • تزوجت هند القحطاني من إحدى الرحال السعوديين في عام 2002 و في هذا الوقت كانت تبلغ من العمر 18 عام فقط.
  • أنجبت هند القحطاني 4 أبناء من هذا الرجل و هما معاذ و ورؤى و معتز و ربي.
  • تقم هند القحطاني حاليًا في أمريكا بعد تم الانفصال عن زوجها السابق أبو معاذ.
  • تجيد هند التحدث باللغة العربية و اللغة الإنجليزية بشكل جيد، حيث درست في مدينة الرياض لمدة حوالي 8 سنوات.
  • تعمل هند القحطاني كناشطة و كاتبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، و تتميز تصريحاتها بأنها مثيرة للجدل و هذا ما ساهم في شهرتها بشكل سريع.

اقرأ أيضًا: من هي فاطمه الخالدي ويكيبيديا

أبرز تصريحات هند القحطاني

اشتهرت هند القحطاني في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ لما تقوم به من تصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي، و التي جعلت العديد يتساءل عنها وعن شخصيتها، و ها هي بعضًا من هذه التصريحات:

  • منذ فترة قصيرة قامت هند القحطاني بنشر صورة لها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي و هي تحمل علم قوس القزح، و الذي يرمز إلى المثلية الجنسية و عبرت عن دعمها لهذه الفئة من الناس و المطالبة بحقهم في ممارسة الأفعال السيئة.
  • قامت هند بعمل فيديو قصير و قامت بتنزيله على صفحاتها و هي ترتدي ملابس غير لائقة، و تقوم بالرقص في الفيديو مما أثار غضب الشعب السعودي بشكل كبير، و رأى بأنها تسيء للمرأة السعودية لما تقوم به من أفعال.

اقرأ أيضًا: من هي زينة هارت التونسية ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى