التعليم

كل ما تريد معرفته عن نتيجة الثانوية العامة موقع الدستور

تنتظر الكثير من طلاب الثانوية العامة في مصر إعلان نتائجهم بفارغ الصبر، حيث تُعد نتيجة هذه الامتحانات المحور الأساسي في مستقبلهم الأكاديمي والمهني، يعتبر موقع الدستور أحد المواقع الإخبارية الرائدة في مصر، حيث يقدم معلومات دقيقة وشاملة في جميع المجالات.

نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم بمصر والتعليم الفني أنه سيتم قريبًا تحديد موعد لعقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الثانوية العامة 2023 بحضور وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، يأتي هذا الإعلان بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لنتائج الامتحانات وإعداد التقارير النهائية، وسيتم الإعلان عن موعد الإعلان عن النتيجة بالتزامن مع انتهاء عمليات التدقيق النهائي لجميع أعمال رصد الدرجات والتحقق من صحة البيانات بنتيجة الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا:مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2023 في 9 مواد أساسية

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة

تم اعتماد نتائج الثانوية العامة 2023 من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، وبعد الاعتماد الرسمي، يتاح لطلاب الثانوية العامة في جميع المحافظات الحصول على نتائجهم من خلال موقع الدستور الإلكتروني، للدخول إلى صفحة نتائج الثانوية العامة 2023، يمكنك الضغط على من هنا، ويجب الإشارة إلى أن موقع الدستور الإلكتروني حصل على حق النشر لنشر نتائج الثانوية العامة في جميع الشعب والمحافظات.

اقرأ أيضًا:أهم مواقع الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2023

تصريح وزارة التربية والتعليم

صرح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، قد أدلى بالعديد من التصريحات حول موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة، والتي من المتوقع أن تُعلن في بداية شهر أغسطس المقبل.

وأضاف أن نتائج الثانوية العامة تمر حاليًا بعدة مراحل من المراجعة والتدقيق، بهدف ضمان العدالة والدقة، كما أكد أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيعلن بشكل رسمي عن موعد إعلان النتائج فور الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة بها.

كما أشار إلى أهمية أن تلتزم وسائل الإعلام بالدقة وتحرص على البيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة، وذلك لتجنب إثارة البلبلة والتشتيت لدى الطلاب وأولياء الأمور، وتوجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنداء لوسائل الإعلام للالتزام بهذا الأمر حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *